Monday, January 02, 2006

This is my first actual blog. I took a computer class and found out that blog is an abreviation for web log. Anyway, I chose turkey sausage because thats just about all I eat. I have been unemployed now for about three months. I just got out of the Marine Corps after 7 hard years of dedicated service, 2 trips to iraq, you know the story! I am from Yonkers, NY but the Marines brought me out to sunny southern California and now I'm here to stay. For now anyway. Anyway I am currently a student at Park University which is based out of Missouri. I am taking classes online trying to get my bachelors in Marketing/Management. I have about a year left and then what? Well Thats about it for now. I will try to update this on a daily, or at least weekly basis.

13 Comments:

Anonymous Anonymous said...

I think it's hilarious that you, like many new bloggers, start out promising steady posting, and then your next post is almost 2 years later. Haha! :)

12:15 PM  
Anonymous Anonymous said...

2015-10-17 xiaozhengm ]
michael kors outlet
Louis Vuitton Outlet Factory Online
Michael Kors Outlet Discount Purses Online
Air Jordan 3 "Infrared 23"
louis vuitton outlet stores
Jordan Retro 8 Playoffs
michael kors bags
michael kors uk
Christian Louboutin Outlet Authentic Sneakers Online
Air Jordan Shoes For Women And Men
cheap ugg boots
Louis Vuitton Backpack Purse
UK Louis Vuitton Handbag Outlet
louis vuitton outlet
michael kors outlet online
michael kors outlet
nike free run 2,nike free runs,nikes,nike air max 95,nike high tops,air force 1,nike pegasus
ugg boots
oakley sunglasses,oakley vault,prescription sunglasses,polarized sunglasses,aviator sunglasses,spy sunglasses,oakleys,oakley canada,cheap oakley sunglasses,oakley frogskins,oakley holbrook,cheap sunglasses,wayfarer sunglasses,oakley standard issue,fake oakleys,oakley glasses,oakley.com,oakley prescription glasses,oakley goggles,sunglasses for men,oakley gascan,oakley store,oakleys sunglasses
Toms Shoes Sale Clearance
ralph lauren uk
canada goose jackets
louis vuitton outlet stores
coach factory outlet
michael kors outlet
Hollister Shirts For Women
Michael Kors Outlet Online USA Stores
Red Bottom Shoes Christian Louboutin
Authentic Louis Vuitton Handbags Outlet
canada goose outlet

7:55 PM  
Blogger oakleyses said...

north face, replica handbags, converse pas cher, nike air force, sac hermes, michael kors outlet online, oakley pas cher, lululemon canada, michael kors outlet, timberland pas cher, nike blazer pas cher, ray ban uk, polo lacoste, hollister uk, coach purses, ray ban pas cher, nike tn, nike roshe run uk, nike air max, michael kors outlet online, north face uk, sac vanessa bruno, hogan outlet, vans pas cher, ralph lauren uk, coach outlet, michael kors, true religion outlet, michael kors, hollister pas cher, michael kors outlet online, uggs outlet, burberry outlet, true religion outlet, michael kors outlet, burberry handbags, nike air max uk, true religion outlet, michael kors outlet, guess pas cher, coach outlet store online, new balance, nike air max uk, mulberry uk, uggs outlet, nike free uk, michael kors outlet online, true religion jeans

10:43 PM  
Blogger Unknown said...


zhengjx20160618
coach factory outlet
coach outlet
michael kors outlet
adidas wings
kobe 8
burberry outlet online
mont blanc pen
lebron 13
oakley sunglasses wholesale
toms shoes
kd 7 shoes
adidas superstar shoes
coach outlet
louis vuitton outlet
insanity workout
adidas yeezy
pandora jewelry
tiffany and co
basketball shoes
cheap ray ban sunglasses
michael kors outlet online sale
cheap oakley sunglasses
coach outlet store online
louboutin shoes
asics running shoes
oakley outlet
michael kors outlet
cheap louis vuitton handbags
cheap oakley sunglasses
cheap ray ban sunglasses
coach factory outlet online
louis vuitton outlet
fitflop clearance
true religion jeans
michael kors outlet
beats by dre outlet
ralph lauren sale
coach factory outlet online
louis vuitton bags
gucci outlet online

7:30 PM  
Blogger Unknown said...

michael kors bags
cheap ray ban sunglasses
ugg sale
nike trainers sale
ugg outlet
ugg slippers
true religion outlet store
air jordan shoes
rolex replica
boston celtics

1:26 AM  
Blogger tamer said...

من منا لا يحتاج إلى سباك يقوم بكافة أعمال السباكة الخاصة بالمنازل والشقق والفلل والقصور، كما أن الشركة تعتمد في أداء عملها على مجموعة متميزة من عمال ومهندسين محترفين في أعمال السباكة المتطورة، فشركتنا تحرص على أن يتم تدريب عمالها على استخدامهم لأحدث المعدات والتقنيات الحديثة التي تساعد على كشف مكان مشكلة السباكة، أو كشف تسرب مياه من أي نوع، لذا عند حدوث أي مشكلة يجب أن يتم اللجوء إلى شركتنا على الفور فنحن الشركة الوحيدة التي تمتلك القدرة على كشف وتصليح جميع المشكلات الخاصة بأعمال السباكة.

سباك بالمدينة المنورة
كهربائي بالمدينة المنورة
دهان بالمدينة المنورة
نجار بالمدينة المنورة
معلم سباك بجدة
معلم كهربائي بجدة
معلم دهان بجدة

11:02 AM  
Blogger tamer said...

تمديد غاز مركزي بجدة يعتمد معظم سكان جدة على الغاز المركزي، لذا يكون من الأفضل الاعتماد على شركة تمديد الغاز المركزي بجدة فهي الشركة الوحيدة التي تعمل في مجال تمديد شبكات الغاز المركزي بجدة والمدينة المنورة وجميع أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث أن الشركة تعتمد على فريق مكون من المهندسين والفنين والعمال المتخصصين في تمديد الغاز المركزي وعمل الصيانة الدورية للتأكد من صحة الغاز المركزي وسلامة مواطنين جدة.
فني سباكة بالمدينة المنورة
فنى كهربائي بالمدينة المنورة
معلم بوية بالمدينة المنورة
رقم سباك بجدة
فني دش بجدة
رقم كهربائي بجدة
رقم دهان بجدة
معلم جبس بورد بجدة
رقم فني دش بجدة
نجار بجدة

12:16 PM  
Blogger tamer said...

شركة تركيب باركيه بالرياض
يعتبر الباركية من الأشياء الخاصة التي تميز منظر المنزل بشكل كامل لذلك تهتم شركة تركيب باركيه بالرياض من الشركات الرائدة في مجال الخدمات الخاصة بتركيب الباركية، كما تهتم الشركة بتوفير جميع الخامات المميزة القادرة على توفير نتائج مميزة جدا، كما توفر شركة تركيب باركيه بالرياض أفضل مجموعة من الفنيين والمهندسين المتخصصين في عملية التركيب على أعلى مستوى.


تركيب باركيه بالرياض
تركيب باركيه بالرياض توفر أنواع الباركية و الأرضيات الخشبية كما أنها توفر أيضاً خدماتها بعدد كبير من التصاميم الحديثة و العالمية الأنيقة و التي قد تصل إلى العديد من التصميمات الحديثة مع توفير خدمات تركيب وتلميع و صيانة الباركية وكذلك توفر الشركة أجود أنواع الأخشاب بما يتناسب مع حاجة العملاء و كذلك يتناسب مع مكان التركيب هذا بالإضافة إلى أنها توفر مختلف أنواع الستائر و كذلك أوراق الجدران وغيرها من العديد من الخدمات الديكورية الحديثة و يمكن التواصل مع تركيب باركيه بالرياض عن طريق خدمه العملاء المتوفرة لتسهيل عملية التواصل مع العميل ولسماع الشكاوى والمقترحات والاستفسارات اتصل بنا على الأرقام التالية.

7:45 AM  
Blogger tamer said...

شركة تركيب غرف نوم بالرياض
شركة فك وتركيب غرف نوم بالرياض
تعتبر شركة فك وتركيب غرف نوم بالرياض من أشهر أنواع غرف النوم علي الإطلاق و نظراً لجمالها وأناقته فالعديد من العملاء يحبونه وشركتنا لديها خبرة واسعة في مجال تركيب و فك غرف النوم كما أنها تعطى العميل ضمان بجودة و سلامة التركيب او الفك وسوف يتم إرسال فريق عمل مكون من أكفأ الخبراء و النجارين و الفنيين المتخصصين في كافة الأمور المتعلقة بالنجارة كما أن الشركة تقوم أيضاً بفك و تركيب عرغ النوم القديمة أو المستعملة ليس هذا وحسب بل إن شركة فك وتركيب غرف نوم بالرياض تقوم أيضاً بتصليح و صيانة غرف النوم حيث أنها تمتلك العديد من ورش النجارة المجهزة بأفضل الأدوات و الأساليب العلمية و التقنيات المتطورة .

فني تركيب غرف نوم بالرياض
تتخصص فني تركيب غرف نوم بالرياض في إصلاح التلف وأي خدش فى اثاث ايكيا أو صيني ولدينا أيضاً فريق عمل متخصص وعلى معرفة عالية فى إصلاح الخدش حيث تقوم الشركة بتقديم دورات للعاملين بالشركة لتدريبهم على كيفية إصلاحها ومعالجة مشاكل الأثاث ولدينا فنيون متخصصون فى تركيب ايكيا تركيب سراير ايكيا طاولات ايكيا ودولاب ايكيا حيث تلعب الخبرة دور كبير فى عملية الحفاظ على رونق ونقاء الأثاث فى وحالتة الطبيعية ويوجد هناك فريق مختص بتركيب ايكيا بالكرتون فالأغراض الجديدة غير المستعملة تحتاج إلى خبير تركيب متخصص فى تركيب اثاث ايكيا وتعمل الشركة أيضاً على تجديد منتجاتها سنوياً اتصل بنا فوراً على.

7:47 AM  
Blogger seocom said...


شركة نظافة بالاحساء

أفضل شركة تنظيف قي مدينة الإحساء هي شركتنا بفضل الله حيث أن الشركة تقدم خدمات تنظيف جميع المنازل والشقق بالإحساء وجميع مدن المنطقة الشرقية بالاعتماد على أفضل العمالة الماهرة والمدربة جيدة في مجال التنظيف مع وجود خصم يصل إلى 30% لذلك يمكنك أن تحصل على أفضل خدمة تنظيف لبيتك بالبخار من خلال التعاون مع شركتنا كما يتم استخدام أجهزة البخار الحديثة لتنظيف كلأ من الكنب والسجاد والستائر وجميع الأرضيات خاصة السيراميك، لذلك أن كنت تبحث على شركة مميزة وتقدم خدامتها بأقل وأرخص الأسعار، بادر للاتصال بنا خلال أرقامنا الموجودة في هذا الموضوع.
_

7:25 AM  
Blogger خدمات منزلية said...

شركات مكافحة الحشرات
عزل اسطح
تركيب طارد الحمام
مكافحة النمل الابيض

9:45 AM  
Blogger Unknown said...

بناء فلل وقصور
انشاء محطات بترول
شركة دهانات بالرياض
بناء استراحات
مقاول بناء

1:26 PM  
Blogger adm said...



شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف واجهات بالرياض

1:03 PM  

Post a Comment

<< Home